شركة صيانة مكيفات بالدمام 0577203580


شركة صيانة مكيفات بالدمام 0577203580 » تكييفكو لأعمال التكييف

 

صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام شركة تكييفكو لأعمال التكييف.  مع قدوم فصل الصيف وحرارته خاصة بالمملكة يحتاج الكثير من الأشخاص تنظيف وصيانة المكيفات.  لهذا لابد من التعامل مع افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام.  حرصا على سلامة المكيف وهذا نحن نوفره لجميع عملاء الشركة بمنتهى الدقة.  وبمستوى مميز لسكان الدمام وضواحيها. نحن شركة متميزة في تقديم خدمات صيانة المكيفات بجميع أنواعها فلدينا قطع غيار أصلية وفئة ممتازة.  من العمالة والفنيين، ونتبع نظام حديث في تطبيق العمل وهذا لمواكبة التطور في هذا المجال.  لحل كافة المشكلات والأعطال لأحدث أنواع المكيفات على مستوى العالم.

الشركة تقدم كل جديد في صيانة المكيفات وغيرها من خدمات التنظيف والغسيل.  ليجد العميل كل ما يرغب فيه دون عناء البحث عن شركة توفر الخدمات بنفس المستوى والسعر، وطاقم الادارة بالشركة يمتلك الخبرة في ايجاد اساليب العمل المناسب وقطع الغيار الأصلية.  وكافة مقومات العمل، التميز لدينا في شركة صيانة مكيفات بالدمام يعني المزيد من العمل والتحديث لكسب ثقة العميل وتحقيق كل ما يتمناه في الخدمة، ومازال لدينا كل جديد للوقاية من سلبيات عدم توفير الصيانة المناسبة للمكيفات وعلاج أي مشكلة تحدث.

تكييفكو لأعمال التكييف
شركة صيانة مكيفات

خدمة أخرى / شركة تنظيف مكيفات بالدمام 0542973511

أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

نحن ننافس بقوة شركات متعددة بنفس المجال وهذا يتم بتقنيات حديثة والتزام بمواعيد العمل وحل أي مشكلات في العمل ودقة الخدمة واستخدام مواد وخامات أصلية، ونحن في شركة صيانة مكيفات بالدمام

نمتلك كافة مقومات العمل لمزيد من النجاح والحرفية بهذا المجال، ونوفر للعميل التنظيف والصيانة وقطع الغيار وغيرهم من المتطلبات التي يبحث عنها وهذا كله دون عناء البحث عن شركة أخرى لخدمات أخرى ومتاعب تجربة الشركات التي لا تصلح لتقديم الخدمة وتسبب تلفيات كثيرة.

شركة صيانة مكيفات بالدمام تكييفكو لأعمال التكييف تمتلك فروع متعددة بالمملكة وليس في الدمام فقط وهذا لراحة العملاء وكسب المزيد منهم وسرعة التوجه للعميل وحل أي مشكلة، ومستوى الخدمة لا تختلف في فرع عن الآخر فكلهم يعملون بنفس المنظومة دون تقصير أو أخطاء، وقد أشاد بمستوى الشركة عدد كبير من العملاء مما زاد من انتشار السمعة الطيبة وتوفير الدعاية اللازمة للشركة دون تكاليف الاعلانات والدعاية التي يلجأ إليها بعض الشركات لأنهم لا يملكون المستوى المطلوب فنحن نحرص على التميز والتقدم والمكانة الخاصة.

شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام
شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام

ارخص شركة صيانة مكيفات بالدمام

المنافسة لدينا لا تعني مستوى الخدمة فحسب بل السعر أيضا الذي يريده العميل، فكلما كانت الخدمة بمستوى عالي والسعر أقل نكون قد حققنا المعادلة الصعبة التي يرغبها العميل دون أخطاء أو مشكلات، نحن نقدم للعميل ما يلي:-

  • خصم كبير للمؤسسات والمصالح والمستشفيات ودور الرعاية قد تصل ل 50% وهذا مساهمة لراحة الأفراد بتلك المؤسسات.
  • خصم كبير أيضا للعملاء المستمرين في الخدمة سواء بعقود مخفضة أو تكرار طلب الخدمة عدة مرات وهذا لأنهم يثقون في شركة صيانة مكيفات بالدمام.
  • سعر قليل لقطع غيار المكيفات الأصلية والمستوردة من الخارج وهذا لتوفير الكثير من الأموال لعملاء الشركة دون اهدار أو عمليات نصب.
  • أي مشكلات بسبب أخطاء الصيانة أو التركيب يتم ضبط الخدمة مجانا دون أي تكاليف على العميل وهذا خلال فترة الضمان المحددة.

نحن نحرص على توفير الكثير من التكاليف لعميل الشركة دون أي تنازلات في الخدمة المقدمة أو قطع الغيار أو حتى عامل الوقت الذي يعد بالتأكيد من أهم العوامل التي يبحث عنها العميل، فهو يريد طاقم العمل فور الاتصال بخدمة العملاء في شركة صيانة مكيفات بالدمام حرصنا على الوقت وحماية العميل وأسرته.

خدمة أخرى / شركة تركيب مكيفات بالدمام 0542973511

خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام

الشركة تسعى لتوفير كافة خدمات الصيانة والتنظيف والتركيب وغيرهم للمكيف وهذا لتوفير الخدمة المتكاملة للعميل، فهذا يوفر المجهود المبذول في البحث عن شركات أخرى للخدمات والتكاليف الكبيرة لكل خدمة في شركة تكييفكو لأعمال التكييف تقدم كل تلك الخدمات بسعر قليل، وبهذا تمتلك الشركة كل متطلبات تلك الخدمات لتكون بشكل أفضل وبمستوى أعلى من طلب العميل.تؤكد شركة صيانة مكيفات بالدمام أن سرعة الاستجابة لطلبات العملاء أمر هام وضروري.

وعلى ذلك لابد من سرعة الاتصال بالشركة في حالة أي عطل ولابد من ضبط درجاته بشكل صحيح، مع تطبيق التعليمات التي يؤكدها الفني لحماية المكيف وعدم تكرار الأعطال هذا إلى جانب عدم محاولة الاصلاح بدون دراية كافية وخبرة لأن هذا قد يسبب تلف المكيف دون القدرة على إصلاحه مرة أخرى. ومن أهم تلك الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالدمام ما يلي:-

  • خدمات تركيب مكيفات بالدمام

تركيب المكيفات يحتاج إلى مهارة خاصة وخبرة كبيرة منذ سنوات ودراية بالطرق الصحيحة لتركيب كل أنواع المكيفات دون أخطاء أو تلفيات، وهذا توفره الشركة لعملائها من خلال أمهر الفنيين ومعدات حديثة للتركيب وكل ذلك يتم في وقت قليل وبمنتهى الدقة.

  •  خدمات صيانة مكيفات بالدمام

كافة أعمال الصيانة واصلاح الأعطال نحن نوفرها لعملائنا مع وجود قطع غيار أصلية لتركيبها وتغييرها أثناء الصيانة وهذا بالطبع يجعل المكيف يعمل بشكل أفضل مع ضمان العميل لقطع الغيار لأن مع تلك القطع فترة ضمان وهذا لراحة العميل وتوفير الكثير من الأموال، وتتم عمليات الصيانة من خلال فني متخصص تم تدريبه بالشركة على جميع الأعطال لجميع أنواع المكيفات لضمان خدمة بمنتهى الاتقان.

  • خدمات غسيل وتنظيف مكيفات بالدمام

مع الاستخدام لفترة أو توقف المكيف يتراكم الكثير من الأتربة والملوثات التي قد تكون غير مرئية ومع الوقت تتسبب في تلوث الهواء بالمكان ويتبع ذلك الاصابة بالأمراض، لهذا تقدم الشركة خدمات التنظيف والغسيل لجميع أنواع المكيفات من خلال فني مسئول عن التنظيف فهو يقوم بفك أجزاء محددة للتنظيف ولابد من تركيبها بشكل صحيح مع حمايتها من التلف مع خبرته في معرفة الأماكن التي يتراكم فيها التراب والملوثات لسهولة الخدمة، الخدمة تتم بشكل متكرر على مدار السنة لهذا يفضل التعاقد مع الشركة للاستفادة من التخفيضات لتلك العقود.

  •   خدمات تعبئة فريون المكيفات

تعتمد المكيفات على غاز الفريون ولكن النوع النقي تماما منه ومع الاستخدام المستمر يتم فقدان الكثير من الفريون أو الاستخدام الخاطئ للمكيف، ونظرا لتلك العوامل نحن في شركة صيانة مكيفات بالدمام نوفر أجود أنواع الفريون مع توفير مهندس متخصص لشحن المكيف واتمام الصيانة وتشغيل سليم له مع توجيه كافة التعليمات للعميل وإجابة أي أسئلة منه.

مميزات شركة صيانة مكيفات بالدمام

نحن شركة تبحث طوال الوقت عن التميز ونسعى للمنافسة بمستوى الخدمة والسعر وغيرها من العوامل الهامة للعملاء وبهذا حققنا مستوى خاص ليس في منطقة الدمام فحسب بل في المملكة كلها، وعلى ذلك يعد أهم ما يميزنا عن أي شركة أخرى بنفس المجال ما يلي:-

  •  نعمل على  مدار  24 ساعة

لخدمة عدد كبير من العملاء لابد من الاستمرار على مدار اليوم مع توفير عدد كبير من الفنيين والعمال ومهندسي الصيانة أيضًا، مع توفير خدمة عملاء تتلقى الطلبات بشكل مستمر على مدار 24 ساعة ،وتوزيع العمل وبهذا تكون الشركة حققت نجاح كبير بكسب ثقة كل هؤلاء العملاء في أقل وقت ممكن وبمجهود بسيط موزع على عدد مناسب من الأفراد فلا توجد إجازات أو عطلات.

  •  نوفر قطع غيار اصلية

لا تكتمل عمليات الصيانة للمكيفات بدون اصلاح التلفيات وتلك التلفيات تحتاج لقطع غيار وهذا توفره الشركة لعملائها مع الفارق عن أي شركة أخرى وهو توفير قطع غيار أصلية ومستوردة وهذا لضمان كفاءتها في العمل وأن تستمر فترة طويلة بدون أعطال مع توفير ضمان لتلك القطع لتوفير التكلفة عن العميل ويتم تغييرها مجانا خلال فترة الضمان، الأمر ليس قطع الغيار فحسب بل من الممكن استبدال جهاز مكيف قديم بأخر جديد مع فارق سعر بسيط وتوفير الضمان الكامل لكفاءة المكيف الجديد ونوع حديث، الشركة تسعى لإرضاء كافة الأشخاص مع اختلاف أذواقهم ومتطلباتهم دون تكاليف عالية وهذا بالطبع يوفر كافة الرفاهية للعملاء.

  •  نقدم لكم فريق عمل محترف

في شركة صيانة مكيفات بالدمام أمهر فنيين ومهندسين ولديهم خبرة على مدار سنوات من العمل في مجال صيانة المكيفات مع متابعة دورية لكل جديد في المكيفات الحديثة التي تظهر كل عام وهذا لتوفير الصيانة الصحيحة لجميع العملاء، فمستوى الشركة المتميز يرجع لفئة ممتازة من طاقم العمل يعمل طوال الوقت لتقديم أعلى خدمة.

توفر شركة صيانة مكيفات بالدمام دورات تدريبية للفنيين والعمال لتكون الخبرة بشكل أكبر وهذا بالطبع يجعل الخدمة المقدمة للعميل ممتازة ودون أي أخطاء، مع متابعة من مهندسي الصيانة بالشركة لمزيد من التطور والمعرفة لطاقم العمل بدون مواد معقدة أو دورات خارجية تعمل على تعطيل العمل.

  • نقدم عقود صيانة سنوية باسعار مخفضة

في الشركة طرق للتعامل المادي مع العملاء بشكل يضمن لهم أقل تكلفة للخدمات وأيضا يظلوا عملاء الشركة المميزين وينالوا كل جديد في الخدمة بدون أي زيادة في الأسعار وهذا من خلال عقود سنوية بها الكثير من المميزات بتخفيضات وخدمات النظافة والصيانة وغيرهم وهذا بالطبع لراحة العملاء تماما.

تتنافس شركات صيانة المكيفات في الدمام وغيرها في تقديم أقل الأسعار ولكن لابد من معرفة مستوى الخدمة المقدمة قبل السعر لضمان كفاءة الخدمة وقطع الغيار المستخدمة وتحملها لأطول فترة ممكنة، فنحن نعد ارخص شركة صيانة مكيفات بالدمام ولكننا حققنا المعادلة الصعبة في الخدمة الممتازة والسعر الأقل من أي شركة بالدمام والمدن الأخرى.

  • نقدم عروض وخصومات تصل الي 40%

الشركة من أهم الأمور التي تسعى دائمًا لتقديمها للعملاء التخفيضات عن الخدمة وقطع الغيار فهي تقدم تخفيضات كبيرة قد تصل إلى 40% وبهذا تتحدى أي شركة أخرى لأنها لن تستطيع تقديم هذا القدر من التخفيضات، وتحرص شركة صيانة مكيفات بالدمام على تقديم عروض خاصة كل فترة من خلالها يتمكن العميل من كسب خدمات الصيانة وغيرها وهذا أيضا عامل تميز للشركة.

هذا إلى جانب عدة عوامل أخرى منها الالتزام بمواعيد العمل المحددة مع العميل دون أي تأخير حرصا على وقت العميل، وأسعار تناسب جميع الفئات بدون أي مصاريف إدارية أو تكلفة مبالغ فيها، و ضمان الخدمة من أهم ما يميز شركة صيانة مكيفات بالدمام لأننا نقوم بارسال فني ليطمئن على المكيف وأدائه بعد فترة من الصيانة، وسهولة الاتصال بطاقم خدمة العملاء والاستفسار عن تفاصيل الخدمة والسعر وكافة التفاصيل دون انتظار أو عدم رد.

خدمة أخرى / شركة صيانة مكيفات بالخبر 0542973511

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام

تعتمد الشركة على نظام خاص في العمل لتكون الخدمة بشكل صحيح بدون أخطاء، فالعمل ليس صيانة فحسب بل تنظيف وغسيل المكيف لضمان سلامته وعدم حدوث تلفيات، ولكن تتم خطوات العمل بعد معرفة العميل بكافة التفاصيل والتكلفة وهذا من خلال مكالمة للشركة والاستفسار من طاقم خدمة العملاء، ويتم العمل تبعا للخطوات التالية:

  1.    يقوم العميل بالاتصال عبر أرقام الشركة لحجز ميعاد الخدمة ومعرفة كل التفاصيل ووصف العطل لمساعدة الفني في تحديد المشكلة.
  2.   في الميعاد المحدد تقوم الشركة بارسال الفني المناسب ومعه مساعد وأدوات الفك والتركيب دون تأخير أو تأجيل للمواعيد.
  3.   يقوم الفني بفصل تيار الكهرباء نهائيا لسهولة العمل بدون أخطاء وفي حالات المكيف المركزي يتم فصل الكهرباء عن المكان كله، ثم فك أجزاء محددة منها الفلتر وتنظيف الأتربة تماما من خلال جهاز لطرد الغبار بشكل سريع.
  4.   ثم يقوم الفني برش مادة مخصصة لتنظيف المكيف فتكون بمثابة غسيل الأجزاء الداخلية لأن المكيف لا يتم غسله بالماء حتى لا يسبب احتراق الأجزاء الداخلية أو حدوث ماس كهربائي.
  5.   يترك المكيف فترة لتمام جفافه وراحته من أي وسائل للتنظيف ثم يقوم الفني بالكشف على كل الأجزاء لتحديد العطل وتحديد طرق الصيانة اللازمة.
  6.  يتم عمل الصيانة اللازمة وفي حالة تلف أي جزء يتصل الفني بالشركة لإحضار قطعة الغيار اللازمة وتركيبها في أسرع وقت مع التأكد من صلاحيتها.
  7.   يقوم الفني بغلق المكيف من الداخل ومن الخارج لتجربته وتشغيله بالشكل الصحيح.
  8.   بعد توصيل التيار الكهربائي يتم تشغيل المكيف وتجربته وانتظار بعض الوقت للتأكد من تشغيله بشكل صحيح دون أعطال مع تأكيد ضرورة الاتصال في حالة حدوث أي عطل هذا إلى جانب ضبط المستوى المناسب للمكان.

بعض أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها

تتعرض الجدران لحرارة الشمس و تغيرات المناخ، لذلك لابد من توفر المكيفات المناسبة وأيضا توفير الصيانة اللازمة لها باستمرار وهذا متوفر في شركة صيانة مكيفات بالدمام التي تمتلك مقومات الخدمة لتكون بشكل أفضل مع توفير عدة فروع في الدمام وضواحيها لخدمة عدد أكبر من العملاء.

وتتعدد أنواع المكيفات في المملكة ولكل نوع خصائص ومكونات تختلف عن الأخر وتختلف أيضا الصيانة حسب النوع لهذا نحن في شركة صيانة مكيفات بالدمام نتمكن من اصلاح جميع الأنواع وتوفير الصيانة والتنظيف دون أي أعطال، وعلى ذلك نقدم لكم أهم الأنواع المتداولة وهي:-

  • مكيفات جنرال.
  • مكيفات ميتسوبيشي.
  • ومكيف سبلت بارد فقط.
  • مكيف كاريير.
  • مكيف هواء سبليت من لونا بأنبوب نحاس.
  • ومكيف ال جي ايكو سمارت.
  • مكيف سامسونج سبليت.
  • مكيف هاس سبليت.
  • ومكيف نيكاى سبيلت تي 3 .
  • مكيف هاس سبليت انفيرتر.

توجد أنواع كثيرة متعددة في الأسواق منها الاسبلت والمركزي والقطعتين وكلها تعمل بكفاءة عالية وهي مزودة ببعض الاضافات التي تجعلها تتحمل الجو الحار للغاية بالمملكة وتتحمل ساعات العمل الطويلة دون توقف لأن المناخ حار للغاية ولا يستطيع أحد تحمل كل تلك الحرارة دون تشغيل المكيف، ولكن تنصح شركة صيانة مكيفات بالدمام جميع عملائها باختيار المكيف حسب المساحة المستخدمة فيه وهذا لتوفير الكهرباء والتكلفة ومن الممكن استخدام المكيف متعدد القطع في حالة وجود غرف بالمنزل..

خدمة أخرى / شركة تنظيف مكيفات بالخبر 0542973511

افضل طرق المتبعة في صيانة المكيفات بالدمام

الصيانة اللازمة للمكيفات تحتاج طرق متعددة حسب نوع المكيف وظروفه وطبيعة تشغيله، ولا تتم الصيانة الا من خلال شركة متخصصة لسلامة المكيف وحمايته من التلف ولهذا لابد من سرعة الاتصال بنا في شركة صيانة مكيفات بالدمام لاختيار الفني المناسب وإرساله بجميع الأدوات اللازمة، ودع للشركة كافة المهام والأعمال التي تتم كالآتي:

  1.    لابد من فك الوجه الأمامي للمكيف لتحديد العطل ومكانه وهذا عقب فصل التيار.
  2.   يحتاج الفلتر دائما للتنظيف والتأكد من سلامته وعدم حدوث أي تلفيات به.
  3.   بعض الفنيين يستطيعون تشخيص سبب العطل قبل فتح المكيف أو فك أي جزء حسب التشغيل.
  4.  وغالبا ما يحدث ذلك في المكيفات الصغيرة والبسيطة في التكوين.
  5.   بعض المكيفات لابد من فكها تماما من الحائط وعمل فحص لكافة الأجزاء قبل التركيب مرة أخرى.
  6.   التكييفات المركزية تحتاج الكشف على أجزاء متعددة في عدة مناطق.
  7. وهذا يقوم به أكثر من فني لتحديد مكان العطل ومتابعة العمل كفريق عمل وهذا لسرعة المهمة بدون أخطاء.

يحرص الفني على طلاء المواسير الداخلية للمكيف بمادة عازلة تمنع الصدأ وتمنع تراكم البكتيريا. وهذا عقب اتمام عملية التنظيف والصيانة، ومن المؤكد أن طريقة الصيانة يحددها الفني المتخصص الذي ترسله شركة صيانة مكيفات بالدمام. وهذا تبعا لخبرته بهذا المجال.

ولا يجوز تدخل أي عميل في عمل الفني لأنه قد يسبب له تعطل وضياع في الوقت. وجدير بالذكر أن في حالة حدوث أي عطل بالمكيف لابد من اللجوء للشركة لسهولة التعامل وتوفر عامل الثقة. وعدم اللجوء لأفراد قد يكونوا غير مؤهلين للخدمة ويتسببوا في أخطاء قد تقضي نهائيا على عمر المكيف ويتعرض للتلف.

نصائح مهمة تقدمها شركة صيانة مكيفات بالدمام

  1. الشركة لا تقتصر على العمل من تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات فقط. ولكن تقدم النصائح لحماية المكيفات وضمان عدم حدوث أعطال  كثيرة، ومن أهم تلك النصائح مايلي:-
  2.   لا يتم تشغيل المكيف على مدار 24 ساعة بشكل مستمر ولابد من فترة استراحة في وقت يومي وبشكل دوري.
  3.   لابد من تنظيف المكيف من الخارج من الأتربة ولكن عقب فصل الكهرباء عنه تماما حتى لا تتعرض لضرر الكهرباء.
  4.  تنظيف الأجزاء الداخلية كل 3 شهور بشكل مستمر. ويفضل على يد فني متخصص لضمان سلامة الأجزاء وهذا من خلال غسل الأجزاء الداخلية.
  5.   في حالة تعرض  المكيف لأشعة الشمس بشكل مباشر لابد من توفير غطاء مناسب للحماية. ويكون من مادة عاكسة لأشعة الشمس أو نقله في مكان أفضل.
  6.   الأمطار أيضًا تسبب أضرار كبيرة للمكيف فلابد من وجود غطاء واقي من المطر والمياه. وهذا لتجنب أي ماس كهربائي أو احتراق أجزاء من المكيف.
  7.   بعض الأنواع تتسبب في تساقط المياه لابد من التنظيف الدوري لوعاء الماء حتى لا يسبب تلوث المكان. أو وجود رائحة سيئة والوعاء يكون مناسب ولابد من وضعه في المكان المناسب.
  8.   تنظيف الفلتر بشكل دوري يعمل على حماية الأفراد من تلوث الهواء. وما يتبعه من أمراض لأنه يضم أتربة وغبار وفيروسات وبكتيريا ومواد غير مرئية.
  9.  لابد من اختيار شركة مناسبة لخدمات الصيانة والتنظيف وغيرهم. ومن أفضل تلك الشركات هي شركة صيانة مكيفات بالدمام التي توفر كل الخدمات المطلوبة دون تقصير أو خلل وبسعر يناسب الجميع.

عميلنا الكريم لا تنسى مطلقا أهمية النظافة بالمكان لأن هذا ينعكس على نشاط المكيف وتهوية المكان بشكل مستمر. لدخول الهواء النقي وتجنب البكتريا والفيروسات بالمكان ولكن لابد أن يتم فصل المكيف تماما قبل فتح النوافذ لتهوية المنزل. وهذا حماية لغاز الفريون بالمكيف من التسرب وتلف المكيف.

خدمة أخرى / شركة تركيب مكيفات بالخبر 0542973511

عروض وخصومات شركة صيانة مكيفات بالدمام

من عوامل الجذب لبعض العملاء العروض والخصومات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالدمام لهذا نحن نقدم عروض شهرية. وخاصة في فصل الصيف والحاجة الكبيرة للخدمة في تلك الفترة مع توفير عقود للتعامل بشكل سنوي. وسعر قليل للتنظيف والصيانة لحماية المكيفات بجميع أنواعها من عوامل التلف والخسائر. توفر شركة صيانة مكيفات بالدمام عروض هامة عبر موقع الشركة ليتابع العملاء كل ما هو جديد لديها. مع تقديم عروض خاصة في حالة طلب الخدمة لأكثر من مكيف في مكان واحد أو لمؤسسة كبيرة. فيكون العرض بمثابة تخفيض كبير للعملاء.

وتساهم الشركة في وعي أكثر لعملائها وهذا حرصا على المكيف بدون حدوث خسائر قد تتسبب في تكاليف كبيرة. لا يستطيع العميل تحملها هذا إلى جانب تدريب العميل على الطرق الصحيحة لتنظيف المكيف بشكل مستمر بدون أعطال. وبدون استخدام المياه أو مواد قد تسبب تلف المكيف أو حدوث مشكلة للأشخاص.

اسعار شركات صيانة مكيفات بالدمام

تختلف الشركات المتخصصة في مجال صيانة المكيفات في تحديد السعر والشركة التي تحقق أقل سعر. وأفضل خدمة تنال اعجاب عدد أكبر من العملاء، وهذا العامل عنصر هام في خطة العمل لدينا في الشركة. وبهذا أصبح لدينا عدد كبير من العملاء في الدمام ومناطق أخرى بالمملكة ومازال لدينا المزيد لخدمة قطاع كبير من العملاء. دون أي تقصير، وقد أصبحنا بالفعل ارخص شركة صيانة مكيفات بالدمام بل في المملكة كلها رغم توفير كل ما هو جديد. في مستوى، وطريقة الصيانة ومستوى للخدمة لا يتقبل أي تنازلات

. فنحن نتحدى الشركات الأخرى في السعر والخدمة وكافة الطلبات التي يحتاج إليها العميل.

خدمة أخرى / شركة صيانة مكيفات بالقطيف 0542973511

ارقام شركة صيانة مكيفات بالدمام

نحن في اهم شركة صيانة مكيفات بالدمام نوفر سهولة التواصل مع العملاء وهذا لسرعة تلبية كافة الطلبات في أسرع وقت. وهذا بالطبع لأننا نقدر أهمية تلك الخدمة لعملاء الشركة نظرا لارتفاع درجات الحرارة وهذا يتم بعدة وسائل وهي كالآتي:-

  • توفير أرقام متاحة على مدار الساعة مع طاقم من أمهر خدمة العملاء لتلقي طلبات العملاء وسرعة الاستجابة. وأيضا تلقي الشكاوى لحل أي مشكلة في أسرع وقت مهما كانت كبيرة أو حدوث تلفيات.
  • شركة صيانة مكيفات بالدمام توفر موقع خاص بها عبر الانترنت للتواصل بشكل أسهل. وتسجيل أي شكوى ومعرفة كل جديد وأي عروض للخدمة وبه خاصية الرد في الحال.
  • توفر صفحات للشركة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي وهي أيضا لوصف الخدمات وأسعارها. وأيضا التواصل والرد على أي أسئلة، ومعرفة رأي الجمهور في الخدمة.

عميل شركة صيانة مكيفات بالدمام الكريم لا تتردد في الاتصال بنا عبر الارقام الخاصة بالشركة. أو اختيار أي وسيلة تواصل من السالف ذكرها، وهذا لحماية المكيف من مخاطر التلف أو حدوث ماس كهربائي. أو غير ذلك من مشكلات كبيرة. فالشركة متخصصة في كافة أنواع المكيفات ولهذا لابد من سرعة الاتصال بنا وعدم التردد في طلب الخدمة بكافة أنواعها. في أي وقت طوال اليوم، وفي أي يوم فلا توجد أيام أجازة بالشركة. ونحن ننتظر اتصالك بفريق الدعم الفني والإجابة على أي أسئلة عن الخدمة وأيضا طلبها في الحال.

خدمة أخرى / شركة صيانة مكيفات بالظهران 0542973511

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصـل الآن وآتســــاب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى